قيادة الشخصيات المستقلة تلتقي برمضان شلح في القاهرة - اخبار اليوم اخبارية فلسطينية

قيادة الشخصيات المستقلة تلتقي برمضان شلح في القاهرة



القاهرة -  التقت قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة د.ياسر الوادية رئيس التجمع وعضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية بالامين العام لحركة الجهاد الاسلامي د.رمضان شلح.

وتناول اللقاء الجهود المبذولة لتنفيذ اتفاق المصالحة وتذليل الصعوبات التي تعترض تطبيق اعلان الدوحة واتفاق القاهرة الموقع في الرابع من أيار من العام الماضي.

من جهته صرح د.سامي حلس عضو قيادة التجمع أن اللقاء ناقش عدة ملفات أهمها ملف المصالحة الوطنية ودور الجهاد الاسلامي في تعزيز المصالحة ميدانيا بالاضافة الى التحديات الكبرى التي تواجه الوطن خاصة بعد نجاح تشكيل الحكومة الاسرائيلية اليمينية.

على صعيد آخر، قال المهندس مراد الريس عضو قيادة التجمع لقد طالبنا الامين العام للجهاد الاسلامي بالوقوف الجدي أمام من يعترض تطبيق اتفاق المصالحة او يقف عثرة لاعاقة تنفيذ اي ملف فيها وبحثنا معه انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني في الشتات وكذلك ملفات المصالحة خاصة ملف الانتخابات ولجنة الحريات والمصالحات المجتمعية ودور الجهاد الاسلامي فيها.

من ناحية أخرى، طالب د.مفيد الحساينة عضو قيادة التجمع بأن يخرج اجتماع الاطار القيادي للمنظمة مساء الجمعة بنتائج عملية وان لا ينتهي الاجتماع حتى لو بقي اياما حتى يخرج بنتيجة مرضية للشعب الفلسطيني.

وطالب ابناء شعبنا بكل قواه السياسية والمؤسسية الرسمية والاهلية الى التعاون مع لجنة الانتخابات المركزية وتسهيل عملها في تحديث السجل الانتخابي.

0 التعليقات: